بماذا أحلم في 2010 ؟

يقولون :استمتع بحياتك

Posted on: May 14, 2010

لا اعرف ماهذا التخبط الذي أعيشه ؟
نعم اتخذت قراري أخيرا بالاستمرار بالعمل لأن إيجابيات بقائي أكثر من تركه بدء مغامرة جديدة .فكرت في بدء عمل خاص بي ولدي أكثر من فكرة كنت على وشك بدء التنفيذ في أحدها .. تحمست ووجدت الخطوة الأولى سهلة والثانية بحاجة لعمل مضاعف أو مصاريف ! استشرت من أثق به .. فاقترح التأني فكانت ردة فعلي تأجيل الموضوع لأجل غير مسمى . هل أنا مزاجية ؟؟ ربما نعم بالتأكيد . فعندما أريد شيء أريده حالا ثم إذا حصلت عليه أشعر بأنه لا شيء ! حاولت إقناع ذلك العقل الباطن بأنه لايوجد شيء اسمه ملل ويجب أن استمتع بكل لحظة في حياتي ولكن لاحياة لمن تنادي . أسلي نفسي بأنها ماضاقت إلا فرجت بإذن الله تعالى وربنا كريم . ثم أجد نفسي كمن هو مجبر على حياة لم يختارها ! ونفسي كالإسفنجة تشرب المشاعر السلبية وتتراكم وأنا اتهرب منها واتجاهلها واستمع لنصيحة من يقول : استمتع بحياتك واستمتع باللحظة التي أنت فيها . افعل مااستطيع فعله لأتناسى تلك المشاعر فمساحة الحرية للاستمتاع اليوم لا بأس بها خاصة ماديا ! ولكن لماذا بعد كل هذا أعود وأشعر بداخلي شيء من الحزن ! لا أعرف كيف أتغلب عليه .. اعرف بأني يجب أن أجدد إيماني لكن ماذا افعل .. كلما جربت لم أنجح .. يارب وفقني يارب أصلح حالي وقلبي وعملي .. يارب أنت ربي فإلى من تكلني .. لاحول ولاقوة إلا بالله .

Leave a comment


  • None
  • me_sorrowfully: هذا جيد خاصة قولك "...وأعمل.." ما أردت قوله هو أن البشر 'الممتلؤون بالشر' في الأوطان ا
  • sdreams2010: نعم أحلم بها، واعمل لعل الله ييسرها. إني مؤمنة بالمعجزات
  • me_sorrowfully: أنت تحلمين بالمثاليات